الرئيسية » أخبار العراق اليوم » رصد انبعاث الغازات السامة من حقل الاحدب في واسط

رصد انبعاث الغازات السامة من حقل الاحدب في واسط

أعلن مجلس محافظة واسط عن رصده مخالفة بيئية في حقل الأحدب النفطي في المحافظة.

وقال رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس المحافظة حمدية الحسيني لراديو المربد أن المجلس أمهل الشركة المسؤولة عن تطوير الحقل مدة أسبوعين لتركيب الكابسات الهوائية المانعة لانبعاث الغازات السامة من معدات الاستخراج النفطي

وكان محافظ واسط مهدي الزبيدي قد طالب في الـــ 11 من اب الجاري وزارة النفط بوضع الحلول اللازمة للتقليل من خطر الأبخرة والغازات المنبعثة نتيجة لعملية استخراج النفط في حقل الأحدب النفطي على المواطنين في المناطق القريبة منها.

يذكر ان خلافاً كان قد نشب في وقت سابق بين مجلس محافظة واسط ووزارة النفط, حينما حاول مجلس المحافظة التحقق مما وصفها بملفات فساد تتعلق بالتعيينات في الحقل النفطي. فيما ردّت وزارة النفط باقامة دعوى قضائية ضد المجلس ,اذ اتهمته حينها بتجاوز صلاحياته .

http://up.bro4ever.com/uploads/13456273551.jpg

عن النعمانية

موقع النعمانية للتواصل معنا [email protected]

شاهد أيضاً

لوحات جدارية في مظاهرات العراق

لوحات جدارية في مظاهرات العراق

لوحات جدارية في مظاهرات العراق ثورة تشرين تظاهرات اندلعت في 1 تشرين الأول 2019، في …

2 تعليقان

  1. يذكر ان خلافاً كان قد نشب في وقت سابق بين مجلس محافظة واسط ووزارة النفط, حينما حاول مجلس المحافظة التحقق مما وصفها بملفات فساد تتعلق بالتعيينات في الحقل النفطي. فيما ردّت وزارة النفط باقامة دعوى قضائية ضد المجلس ,اذ اتهمته حينها بتجاوز صلاحياته .

  2. يذكر ان خلافاً كان قد نشب في وقت سابق بين مجلس محافظة واسط ووزارة النفط, حينما حاول مجلس المحافظة التحقق مما وصفها بملفات فساد تتعلق بالتعيينات في الحقل النفطي. فيما ردّت وزارة النفط باقامة دعوى قضائية ضد المجلس ,اذ اتهمته حينها بتجاوز صلاحياته .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.