الرئيسية » أخبار العراق اليوم » خمسة لاعبين يمثلون العراق في بطولة روسيا الدولية بالكيك بوكسينغ

خمسة لاعبين يمثلون العراق في بطولة روسيا الدولية بالكيك بوكسينغ

 

السومرية نيوز/ بغداد

أعلن الاتحاد العراقي للكيك بوكسينغ، الاثنين، أن خمسة لاعبين سيمثلون العراق في منافسات البطولة الدولية التي ستقام في رسسويا منتصف تشرين الأول المقبل، مبينا ان اللاعبين الخمسة تم اختيارهم من قبل الاتحاد الدولي للعبة، فيما كشف ان ستة لاعبين آخرين سيشاركون في بطولة العالم.
وقال رئيس الاتحاد قاسم الواسطي في تصريح للمكتب الإعلامي للجنة الأولمبية إن “خمسة لاعبين سيمثلون العراق في منافسات البطولة الدولية التي ستقام في جمهورية روسيا منتصف شهر تشرين الأول المقبل”، مبينا أن “اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة التي تستمر لمدة ستة أيام تم اختيارهم من قبل الاتحاد الدولي للعبة وفقا للنتائج التي حققها العراق في بطولة آسيا التي أقيمت في الهند”.

وأضاف الواسطي أن “اللاعبين هم كل من احمد كريم عبد الزهرة وحيدر محمد مجبل واحمد حسن نجيب وعبد الرزاق سعيد وحسين كريم مبارك وبإشراف المدربين رعد زاجي عبيد وصادق جعفر كريم”.

وفي سياق متصل أكد الواسطي أن “ستة لاعبين سيشاركون في منافسات بطولة العالم لفئة المتقدمين التي من المقرر أن تقام فعالياتها في تركيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل”، مشيرا إلى أن “اختيار اللاعبين سيتم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، من قبل مدربي المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة التي تقام على هامشها انتخابات الاتحاد الدولي”.

 

Search Bigger

عن النعمانية

موقع النعمانية للتواصل معنا [email protected]

شاهد أيضاً

لوحات جدارية في مظاهرات العراق

لوحات جدارية في مظاهرات العراق

لوحات جدارية في مظاهرات العراق ثورة تشرين تظاهرات اندلعت في 1 تشرين الأول 2019، في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.