الرئيسية » العراق » انفجار خامس في الانبار وإصابة مدنيين مع تجدد الاشتباكات

انفجار خامس في الانبار وإصابة مدنيين مع تجدد الاشتباكات

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الأحد، بأن أربعة مدنيين أصيبوا في خامس انفجار يهز الرمادي خلال هذا اليوم وسط تجدد الاشتباكات بين القوات الأمنية ومسلحين.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “سيارة مفخخة مركونة قرب هيئة استثمار الانبار انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن إصابة أربعة مدنيين”، لافتا إلى أن “الاشتباكات تجددت بين الشرطة والجيش من جهة ومسلحين يعتلون سطح بناية ملاصقة لمديرية جنايات الانبار”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المسلحين بينهم قناصون مما تصعب مهمة السيطرة عليهم”، نافيا أن “يكون المسلحون قد سيطروا على مبنى مديرية الجنايات التي تضم مكتب مكافحة الإرهاب ومديرية جنايات الانبار”.

وكان مصدر في شرطة محافظة الأنبار قال في حديث سابق لـ”السومرية نيوز”، إن ثلاثة انفجارات لم تعرف طبيعتها بعد وقعت، ظهر اليوم، في مدينة الرمادي وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، لم يعرف عددهم بعد، فيما أشار إلى أن انفجارا رابعا وقع في مدينة الرمادي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، مؤكدا أن قيادة عمليات الأنبار فرضت حظرا للتجوال في المدينة حتى إشعار آخر، فيما قتل خمسة مسلحون يرتدون أحزمة ناسفة باشتباكات مسلحة وقعت في محيط مديرية شرطة الرمادي، مؤكدا استمرار الاشتباك حتى الآن.

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، نحو 110 كم غرب العاصمة بغداد، تشهد تصعيدا مستمرا بأعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم واعتقال عدد آخر.

عن NooR

شاهد أيضاً

دليل القبول المركزي في الجامعات واستمارة التقديم الالكتروني

دليل القبول المركزي في الجامعات واستمارة التقديم الالكتروني أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.