الرئيسية » أخبار العراق اليوم » العراق:اسيا سيل تطلق خدمة الجيل الثالث
العراق اسيا سيل تطلق خدمة الجيل الثالث
العراق اسيا سيل تطلق خدمة الجيل الثالث

العراق:اسيا سيل تطلق خدمة الجيل الثالث

اعلنت شركة اسيا سيل، الاربعاء، انها ستطلق خدمة الجيل الثالث يوم غد الخميس، وفيما اشارت الى انها انفقت اكثر من مليار دولار على تحديث النظام، اكدت ان الخدمة ستوفر سرعات تصل الى 21 ميجابايت/الثانية.

وقال رئيس مجلس إدارة آسيا سيل فاروق مصطفى رسول في بيان تلقت “السومرية نيوز”، ان “الشركة ستطلق يوم غد الخميس وبالتزامن مع حلول العام الجديد، خدمة الجيل الثالث”، مبينا انها “انفقت أكثر من مليار دولار أمريكي على تحديث نظامها والتراخيص الخاصة بخدمات الجيل الثالث للحصول على مزيد من الطيف”.

واضاف رسول ان “ذلك يعتبر مؤشراً كبيرا على استثمار الشركة لمبالغ كبيرة من اجل مواكبة افضل لسوق الاتصالات التنافسي في العراق”، مشيرا الى ان “لدى شركة آسياسيل القدرة على الوصول الى سرعات 4G/LTE في وقت قريب بما أن البنى التحتية للإتصالات في العراق تتحسن بشكل متواصل”.

وتابع رسول ان “الجيل الثالث سيوفر سرعات تصل الى 21 ميجابايت/الثانية ،التي ستمكن المشتركين تصفح الإنترنت بسهولة من خلال تنزيل التطبيقات والألعاب الحديثة، ومشاهدة قنوات التلفاز ودخول حسابات البريد الإلكتروني خاصتهم على هواتفهم الذكية بشکل أسرع مما كانوا يفعلون من أي وقت مضى”.

العراق اسيا سيل تطلق خدمة الجيل الثالث
العراق اسيا سيل تطلق خدمة الجيل الثالث

عن النعمانية

موقع النعمانية للتواصل معنا [email protected]

شاهد أيضاً

لوحات جدارية في مظاهرات العراق

لوحات جدارية في مظاهرات العراق

لوحات جدارية في مظاهرات العراق ثورة تشرين تظاهرات اندلعت في 1 تشرين الأول 2019، في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.