الرئيسية » العراق » الحداد ثلاثة أيام بعد مقتل قائمقام قضاء هيت

الحداد ثلاثة أيام بعد مقتل قائمقام قضاء هيت

أعلنت قائمقامية قضاء هيت في محافظة الأنبار، الخميس، الحداد لثلاثة أيام على خلفية مقتل قائمقام القضاء سعيد حمدان غزال مساء أمس، فيما أكدت أن القوات الأمنية تتخذ  منذ ليل أمس إجراءات أمنية مشددة بحثا عن المنفذين .

وقال المتحدث باسم القائمقامية أحمد العبيدي في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “قائمقامية قضاء هيت، غرب محافظة الأنبار قررت إعلان الحداد الرسمي لثلاثة أيام في عموم مناطق القضاء على  خلفية مقتل قائمقام القضاء سعيد حمدان غزال  بهجوم مسلح ليل أمس”.

وأضاف العبيدي أن “القوات الأمنية تتخذ منذ ليل أمس إجراءات أمنية مشددة بحثا عن المنفذين”، مشيرا إلى “إغلاق كافة مداخل ومخارج القضاء وتنفيذ عمليات دهم وتفتيش”.

وشهد قضاء هيت، 70 كم غرب مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار، مساء أمس، مقتل قائمقام القضاء سعيد حمدان غزال بهجوم مسلح لدى خروجه من مسجد هيت الكبير، وسط القضاء، عقب انتهاء صلاة المغرب، فيما فرضت القوات الامنية حظرا للتجوال حتى إشعار آخر.

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، نحو 110 كم غرب العاصمة بغداد، تشهد منذ فترة طويلة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم، واعتقال عدد آخر.
السومرية نيوز/ الأنبار

عن النعمانية

موقع النعمانية للتواصل معنا [email protected]

شاهد أيضاً

دليل القبول المركزي في الجامعات واستمارة التقديم الالكتروني

دليل القبول المركزي في الجامعات واستمارة التقديم الالكتروني أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.